افضل مواقع اختصار الروابط 2019 - مكسات كول

أخر الالعاب

اخبار

العاب

كل جديد وحصري

Search This Blog

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

السبت، 27 يوليو 2019

افضل مواقع اختصار الروابط 2019
افضل خدمات اختصار الروابط

اختصار الروابط هى احد افضل واسرع طرق الربح من الانترنت، اذا كان لديك صفحة على الفيسبوك او اذا كان لديك حساب به الكثير من المتابعين يمكنك جنى الارباح فقط من اختصار الراوبط التى تقوم بنشرها على حسابك.

كيفية الربح من اختصار الروابط؟

يكمن السر فى تحقيق الربح من اختصار الروابط فى ارتفاع معدلات Skip Ads وليس الزوار كما يعتقد الكثير، اذا اردت تحقيق افضل ربح من عملية تقصير الروابط.
يجب عليك اختيار الاداة التى تستخدمها على اساس نوع المحتوى وسهولة الوصول الى الرابط المستهدف.
لا تنظر للامر على اساس المقابل الذى يدفعه لك موقع اختصار الروابط ابحث عن افضل الشركات التى تقدم الامر بطريقة مفهومة لجمهورك المستهدف.
على سبيل المثال اذا كنت تختصر رابط تحميل برنامج فان طبيعة جمهور تنزيل الملفات تجعلها ذو خبرة افضل فى كيفية الوصول الى الصفحة المستهدفة وعمل Skip Ad.
اما اذا كنت تختصر رابط لخبر ما او لمقالة ما يجب عليك اختيار شركة اختصار الروابط على اساس سهولة عمل skip ad وليس على اساس العائد لكل الف ظهور.

اختصار الروابط هى اسهل طريقة للربح من الأنترنت. أليس كذلك؟
اذا، عن ماذا تبحث؟ ما عليك سوى اختيار الشركة المناسبة والافضل لبدء عملية الربح من الانترنت.

فيما يلي افضل مواقع اختصار الروابط الربحية 2019


AAShort 

 اختصار روابط يدعم فودافون كاش

انه اختصار روابط جديد ولكنه قوى مع قائمة اسعار لا تقارن بغيره، الحد الأدنى للدفع 2 دولار فقط! حتى اذا كنت تستخدم مواقع اختصار روابط اخرى عليك تجربة AAShort.
أكثر ما يميز هذه الأداة هو عدم عرض اعلانات مزعجة مما يؤدى لسهولة شديدة فى عملية Skip AD والتى يمكن تخطيها بسهولة للحصول على الرابط مما يعنى حصولك على أكبر أستفادة من زوارك باعلى معدلات لتحقيق الربح.
تصل معدلات الربح لكل 1000 زائر الى 28 دولار لتسجل هذه الأداة اعلى وافضل مواقع الربح من اختصار الروابط عالمياً.
اعلى معدلات ربح من اختصار الروابط 2019
حتى اذا كنت لا تستطيع اختصار الروابط يقدم لك الموقع عرضاً رائعا، فقط كل ما عليك دعوة أصدقائك للتسجيل من خلال رابط الأحالة الخاص بك اولا ستحصل على 15% من ارباحهم، ثانياً عند وصولك الى 1000 مشترك من خلالك ستحصل على 50$ اضافية كمكافأة لك!
ليس هذا فقط اذا كنت تمتلك قناة على اليوتيوب بها أكثر من 1000 مشترك وقمت بأنشاء شرح للموقع على قناتك وقمت بوضع رابط التسجيل الخاص بك ستحصل على 5$ فى المقابل، اذا كانت القناة بها أكثر من 5000 مشترك ستحصل على 7$ بدلا من 5$.
ايضاً اذا كنت تمتلك مدونة على الأنترنت سواء مجانية او مدفوعه يمكنك الحصول على 5$ من خلال عمل مقالة تشرح بها الأداة وكيفية استخدامها ومميزاتها ووضع رابط التسجيل الخاص بك! ولكن يشترط ان يكون ترتيب الموقع اقل من 200 الف فى اليكسا، اذا كان الترتيب اقل من 500 الف ستحصل على 3$ فقط.
يسمح لك الموقع ايضاً بتخصيص الروابط، اكثر ما يميز الموقع الان انه يدعم الدفع من خلال خدمة فودافون كاش والتى تجعل عملية الحصول على الارباح سهلة وبسيطة ولا تتعرض للخصومات الهائلة لأنظمة الدفع الأخرى! نظام الدفع من خلال فودافون كاش متاح للمصريين فقط!

كيفية التسجيل فى AAShort؟

ستظهر لك هذه الصورة اتبع الخطوات المشروحة على الصورة:
انشاء حساب AAshort

كيفية اختصار الروابط بأستخدام AAShort؟

كيفية اختصار الروابط باستخدام aashort
الحد الأدنى للدفع: 2 دولار.
وسائل الدفع: PayPal, Vodafone Cash Egypt.
انتبه: الموقع لا يقبل المحتوى الاباحى، سيقوم على الفور باغلاق حسابك!

شاب عربي مهتم بكل ما هو جديد فى عالم الالعاب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق